> الكل فى واحد الكل فى واحد | تغييرات مرتقبة لسياسات اليوتيوب على ارباح القنوات سوف تساعد على زيادة ارباح القنوات -->

تغييرات مرتقبة لسياسات اليوتيوب على ارباح القنوات سوف تساعد على زيادة ارباح القنوات


تغييرات مرتقبة لسياسات اليوتيوب على ارباح القنوات سوف تساعد على زيادة ارباح القنوات 


تغييرات مرتقبة لسياسات اليوتيوب على ارباح القنوات سوف تساعد على زيادة ارباح القنوات
تغييرات مرتقبة لسياسات اليوتيوب على ارباح القنوات سوف تساعد على زيادة ارباح القنوات 

فى الفترة الللى فات ادارة اليوتيوب كان بتنتهج اسلوب اكثر تشددا على شروط الربح من فيديوهات اليوتيوب و اللى بدورة كانت احلام كتير من الناس اللى حابة تدخل مجال اليوتيوب و تعمل قناة كانت بتصدم بالفوانين الصعبة خصوصا بعد ما بقى لابد قبل تحقيق الربح من قناتك انك الاول تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة

لكن ادارة اليوتيوب و على غير المعتاد قررت انها فى الفترة الجاية انها تحد من الشروط الصعبة و كانت اول قرارتها انها هتتيح وجود اعلانات فى منتصف الفيديوهات اللى اقل من 10 دقايق بحد ادنى 8 دقايق


و مسبقا كان لازم الفيديو يتخطى حاجز 10 دقايق علشان يتاح لة اعلانات فى المنتصف
و بالتالى زيادة الارباح من الفيديوهات
و دا كان نص الرسالة


مرحبًا،
لقد وصلتك هذه الرسالة الإلكترونية لأننا نجري بعض التغييرات على الإعلانات المعروضة أثناء التشغيل، وهي ستؤثّر على قناتك. ستؤدي هذه التغييرات إلى زيادة عدد الفيديوهات المؤهلة لعرض الإعلانات أثناء تشغيلها، وهذا بهدف زيادة إمكانية تحقيق الربح من قناتك.
في الوقت الحالي، يمكن عرض الإعلانات أثناء التشغيل فقط على الفيديوهات التي تتجاوز مدتها 10 دقائق. وابتداءً من أواخر شهر تموز (يوليو)، يمكن عرض الإعلانات أثناء التشغيل على كل الفيديوهات التي تتجاوز مدتها 8 دقائق. وكجزء من هذا التغيير، سنعمل على تفعيل الإعلانات أثناء التشغيل لكل الفيديوهات المؤهلة، ما يعني أنّنا سنعرض هذه الإعلانات على الفيديوهات التي يُحتمل أن تكون قد أوقفت عرضها فيها. ولن تتأثر الفيديوهات التي سبق أن تمّ تفعيل هذه الإعلانات عليها. وسيتمّ أيضًا تفعيل الإعلانات أثناء التشغيل بشكل تلقائي على الفيديوهات المحمّلة لاحقًا على القنوات التي تحقّق الربح.
يؤدي تفعيل "الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل" إلى تقليل الإجراءات الإضافية التي يجب أن يتّخذها منشئو المحتوى كما يساهم في زيادة إمكانية تحقيق الربح من المحتوى الحالي والجديد. نستخدم تكنولوجيا تعلُّم الآلة للبحث تلقائيًا عن المواضع الأكثر ملاءمة للفواصل الإعلانية في فيديوهاتك، وذلك من أجل زيادة إمكانية تحقيق الربح منها وتحقيق التوازن مع التجربة التي نقدّمها للمستخدم.
إذا لم تكن الإعلانات أثناء التشغيل ملائمة لفيديوهاتك، يمكنك تحديد هذا الخيار المفضّل في "استوديو YouTube" بحلول 27 تموز (يوليو) 2020. وإذا لم تعرض سابقًا الإعلانات أثناء التشغيل على فيديوهاتك، ننصحك بتجربتها. بعد تطبيق هذه التغييرات، سيبقى بإمكانك إيقاف عرض الإعلانات أثناء التشغيل أو تعديل موضعها في كل فيديو يدويًا.


شاهد الفيديو لتعرف المزيد




***********************


***********************

emad mazen
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الكل فى واحد .

جديد قسم : اليوتيوب

إرسال تعليق